بسبب مشاكله الصحية والشخصية.. قلق كبير في مدريد بشأن مستقبل رونالدو

0
21

مدريد/

كشفت تقارير صحفية عن وجود شكوك كبيرة لدى قادة فريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني  الحالي لكرة القدم، بشأن مستقبل النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأخير لا يعيش أفضل فتراته في العاصمة الإسبانية بسبب مشاكل شخصية يعاني منها إضافة إلى تراجع مستواه.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن هناك شكوك لدى قادة ريال مدريد بشأن استمرار رونالدو والذي سينتهي عقده مع النادي الملكي خلال عام 2018، ويعتقد قادة ريال مدريد أن غضب رونالدو والذي أظهره في مباراة ليفانتي قد يتسبب في رحيله من النادي الملكي.

ولا يشعر البرتغالي بالراحة في الأشهر الأخيرة في ريال مدريد، فقد أظهر غضبه على الجماهير بعد أن أطلقت صافرات استهجان عليه في المباراة الأخيرة أمام ليفانتي ويضاف إلى ذلك حفل عيد ميلاده والذي أثار الجدل بعد الهزيمة 4-0 أمام أتلتيكو مدريد.

وتقول صحيفة “ماركا” أن إدارة ريال مدريد لا يشككون في قدرات رونالدو وليست لديهم نية في بيعه، خصوصاً أنه ليس هناك لاعب بمواصفاته في سوق الانتقالات والذي بإمكانه تسجيل أكثر من 50 هدف في كل موسم.

ويكمل رونالدو موسمه السادس في ريال مدريد وقد بلغ مؤخراً سن الـ30، ومشاكله في الركبة تقلق قادة النادي الملكي.

ومن جانب آخر، فإن قادة ريال مدريد سيتركون للاعب اتخاذ قراره بشأن مستقبله في حالة أراد الرحيل، وكل من رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز وباقي أعضاء مجلس إدارته يعتقدون أن خليفته متواجد في الفريق وهو الويلزي غاريث بيل.