برعاية سيرتل معرض لاستقطاب 1500 فرصة عمل في مجال البنوك والشركات الصناعية والتجارية والخدمية

0
68


دمشق –وداد عمران

برعاية شركة سيريتل والجامعة العربية الدولية الخاصة نظمت شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات معرض التوظيف وفرص العمل “جوبكس” وذلك في صالة الجلاء الرياضية بمشاركة نحو 50 شركة من القطاعات البنكية والصناعية والتجارية والخدمية.

وخلال جولته على المعرض أكد المدير العام للمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية فارس أحمد الكرتلي في تصريح صحفي أن المعرض يمثل “فرصة مهمة جدا للراغبين بالدخول إلى سوق العمل ومصلحة متبادلة للشركات والباحثين عن عمل” مبينا أن الشركات المشاركة في المعرض تقدم فرصا كثيرة لجميع الشرائح من العامل وصولا إلى الخريج الجامعي.

ولفت الكرتلي إلى أن المعرض يأتي للتأكيد على أهمية التكامل ما بين القطاعين العام والخاص بهدف سد حاجة الفعاليات الاقتصادية والتجارية والخدمية من الكوادر العاملة والمؤهلة والمتخصصة.

من جهتها أشارت نوار ابراهيم من القسم الإعلامي في سيريتل في تصريح مماثل إلى أن الشركة تعمل على الدوام خطوة بخطوة مع الشباب وخاصة الخريجين وطلاب الجامعات وتأتي رعايتها للمعرض بهدف مساعدتهم على “الدخول في سوق العمل وتحسين مستقبلهم المهني” موضحة أن قسم التوظيف بالشركة بدأ باستقبال طلبات التوظيف من الراغبين بالعمل ليصار إلى تعيين عدد منهم وفقا للشواغر الموجودة.%d9%85%d8%b9%d8%b1%d8%b6

من جهتها قالت مسؤولة التخطيط والتوظيف في سيريتل وديعة معراوي إن الشركة لديها برنامج مخصص لمساعدة الطلاب وتوظيفهم من خلال تمكينهم من التنسيق بين دوامهم في الجامعة وعملهم واكتساب خبرات جديدة بالتعامل مع الزبائن مبينة أن هناك فرص عمل عديدة في فروع الشركة بالمحافظات في مختلف الاختصاصات ومنها هندسة الاتصالات وهندسة المعلوماتية والمحاسبة.

وفي تصريح  صحفي كشف مدير شركة مسارات أنس ظبيان أن مجموع الفرص المطلوبة خلال المعرض بلغت نحو 1500 فرصة عمل بين العمل الإداري والمهني مبينا أن الهدف من المعرض هو تمكين الباحثين عن عمل من نيل فرصتهم في الشركات الراغبة في تعيين عدد من الموظفين لديها.

بدورها أشارت حلا حنا من العلاقات العامة في الجامعة السورية الخاصة إلى أن الجامعة بحاجة لتعيين عدد من الموظفين لديها من شريحة الشباب وهي تسعى على الدوام موضحة أن المعرض يسهل على الباحث عن عمل الوصول إلى أكبر عدد من الشركات المعلنة عن فرص عمل لديها.

من جهتها أكدت مديرة التسويق والتواصل في مؤسسة التمويل الصغير الأولى بانا محمد سيفو أن المؤسسة ومع توسع نشاطها تحتاج لعدد من الموظفين ولا سيما أنها تقدم خدمات عديدة منها القروض بغرض التعليم والسكن والمشاريع بمختلف أنواعها.

ويهدف المعرض الذى يقام بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وشركة ام تي ان إلى اتاحة الفرصة للقاء مباشر بين هذه الشركات والباحثين عن عمل في مكان واحد وتقديم طلبات التوظيف مباشرة ضمن المعرض.