برشلونة يواجه غرناطة من دون شر ياسين في الدوري الإسباني

0
32

برشلونة/

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على غرناطة في الجولة 25 من الدوري الإسباني وهو يحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، في حين يعاني غرناطة هذا الموسم باحتلاله المركز قبل الأخير، ويملك ثلث نقاط ما يملكه الفريق الكتالوني فقط.

وتعيد مواجهة غرناطة إلى الأذهان ما جرى الموسم الماضي، من تألق لياسين براهيمي النجم الجزائري الذي انتقل هذا الموسم لتمثيل بورتو، وسجل هدف الفوز في الأسبوع 33 من الدوري، مما أثر كثيراً على حظوظ تاتا مارتينو وفريقه بالتتويج بلقب الموسم الماضي.

هذا الموسم، تبدو الأمور مختلفة، فغرناطة تائه ويبدو مرشحاً للهبوط، كما أنه لا يملك جوهرة الفرديات والمراوغة ياسين براهيمي، في حين أن برشلونة يدخل اللقاء واثقاً بنفسه، بعد الاستعراض الجميل في ملعب الاتحاد.

وكان مقربون من برشلونة يشكون الجدول وتنظيم المباريات، وأن ريال مدريد يلعب قبلهم في سلسلة طويلة، مما يضع الضغط على اللاعبين كلما فاز الفريق المتصدر، وفي الجولة الأخيرة، قلبت الآية، ولعب البرسا قبل خصمه، لكنه خسر في ملعبه أمام مالاجا بشكل مفاجىء وغير مفهوم.

برشلونة مطالب اليوم بالاستفادة من الجدول، ووضع الضغط على ريال مدريد، الذي يستضيف خصماً مزعجاً للغاية، ألا وهو فياريال المهاري صاحب القدرات الهجومية الكبيرة، فتقليص الفارق إلى نقطة هذه الليلة، سيجعل الضغوط على الخصم المدريدي.