برشلونة يفاوض البرازيلي نيمار لتمديد عقده

0
50

برشلونة-ووردبرس

كشفت تقارير إعلامية أن نادي برشلونة بدأ يفاوض نجمه نيمار دا سيلفا من أجل تمديد عقده والذي سينتهي في عام 2018 رغم تبقي ثلاث سنوات لإنتهاء عقده.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية في عددها الصادر اليوم الإثنين أن نيمار والذي سيكمل عامه ال 23 في 5 شباط المقبل مرشح ليكون أحد أعمدة الفريق في المواسم المقبلة، وإدارة برشلونة تعتبره قطعة أساسية في مستقبل الفريق.

وبدأت المفاوضات مع والد نيمار والذي يدير أعمال إبنه، رئيس برشلونة جوسيب ماري بارتوميو اتخذ بالفعل الخطوات الأولى لتمديد عقد المهاجم البرازيلي وستكون هذه العملية الأهم للإدارة الحالية بقيادة بارتوميو قبل الإنتخابات الرئاسية والتي ستجرى في صيف 2016.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن رغبة برشلونة هي تمديد عقد نيمار لعامين آخرين (حتى 2020)، وبذلك ضمان إستمرار اللاعب حتى سن ال 30.

وأظهر كل من اللاعب ووالده حماس كبير لإقتراح النادي الكتالوني، ونيمار سعيد للغاية في برشلونة ويعتبر نفسه جزء من المشروع الرياضي الطموح للبلوجرانا، بالإضافة إلى أنه محاط بالأشخاص واللاعبين المثاليين ولذلك فليس هناك سبب لرفض عرض برشلونة.

ومن جانب آخر، من المؤكد أن تمديد عقد نيمار سيرافقه زيادة كبيرة من الناحية المالية، وذلك قد يثير ضجة بحيث أن لاعبين مثل ميسي، تشافي وإنييستا والذين قدموا الكثير للنادي الكتالوني من الممكن أن لا يتقبلوا بشكل جيد تمديد عقد البرازيلي ومع راتب سنوي أكبر.

ويريد برشلونة ضمان نيمار والذي يرشحه العديد بأن يكون أفضل لاعب في العالم خلال السنوات المقبلة، وستظل قيمة فسخ عقد اللاعب تقدر بحوالي 190 مليون يورو.