برشلونة يسعى لرد الاعتبار أمام أتلتيكو والإرهاق يهدد الريال بالغرق أمام الغواصات

0
32

برشلونة|

تشهد الجولة الخامسة في الدوري الإسباني لكرة القدم مواجهة حامية الوطيس بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، في المباراة التي يستضيفها ملعب كامب نو.

ويدخل البارسا تلك المباراة تحت شعار رد الاعتبار، خاصة بعد أن تسبب الروخي بلانكوس في الإطاحة بالعملاق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في دور الثمانية.

وفي نفس الوقت فإن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب وصيف بطل أوروبا يسعى لتحقيق فوزه الأول على برشلونة، حيث لم يسبق له الانتصار على البارسا في الليجا مطلقاً.

ويملك برشلونة 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات وهزيمة أمام ألافيس، في حين يملك أتلتيكو مدريد 8 نقاط من فوزين وتعادلين.

ويدخل ريال مدريد مباراته أمام فياريال في المرحلة الخامسة للدوري الإسباني لكرة القدم وهو في حالة فنية ومعنوية مرتفعة، في ظل تصدره لليجا، وحصوله على أول 3 نقاط في مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويعزز الملكي في مواجهته المرتقبة أنه لم يخسر على ملعبه أمام الغواصات الصفراء منذ عام 2003، إضافة إلى أن منافسه يعاني بشدة من نقص في خط الهجوم.

ويخشى الفرنسي زين الدين زيدان تأثير الإرهاق على لاعبيه، مع توالي المباريات، وإجهاد كثير من نجومه نتيجة مشاركتهم هذا الصيف في بطولة الأمم الأوروبية في فرنسا، أو بطولة كوبا أميركا المئوية في الولايات المتحدة.