برشلونة يستمر في إحراج ريال مدريد ويهنئه بانتصار كأس السوبر

0
46

برشلونة|

في إجراء بروتوكولي ينم عن روح رياضية عالية، هنأ نادي برشلونة نظيره ريال مدريد، بفوزه بلقب السوبر الإسباني، رغم أنه جاء على حساب الفريق الكتالوني.

واستمر برشلونة بهذا الإجراء في عادته بتهنئة الفريق الملكي بفوزه بالبطولات مؤخرا، رغم أن النادي المدريدي لم يعامل منافسه بالمثل.

لقب الدوري

هنأ برشلونة غريمه التقليدي في 21 مايو/آيار الماضي بلقب الدوري الإسباني، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر.

وقال النادي الكتالوني “نبارك لريال مدريد بمناسبة الفوز بلقب الليجا 2016 -2017”.

دوري الأبطال

بعد مباركته على لقب الدوري بأقل من أسبوعين، كرر برشلونة سلوكه الرياضي وبعث برسالة تهنئة لريال مدريد، بعدما فاز الأخير بلقب دوري أبطال أوروبا في كارديف.

وقال حساب برشلونة عبر تويتر “نهنئ ريال مدريد على الفوز بدوري الأبطال في كارديف”.

السوبر الإسباني

رغم مرارة الهزيمة التي تجرعها النادي الكتالوني في السوبر الإسباني أمام غريمه الأزلي، بنتيجة (1-5) بمجموع الذهاب والإياب، إلا أن برشلونة أظهر روحا طيبة، وهنأ ريال مدريد بالفوز باللقب.. وكتب حساب برشلونة على تويتر “ريال مدريد تسلم كأس السوبر الإسباني.. تهانينا”.

ريال مدريد وعلامة استفهام

فاز برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، الموسم الماضي، على حساب ديبورتيفو ألافيس في النهائي، وانتظر مشجعو البلوجرانا، أن يرد ريال مدريد المعاملة بالمثل ويهنئ البارسا باللقب، إلا أن ذلك لم يحدث، وتجاهل الفريق الملكي الأمر تماما.

وفتحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية النار على ريال مدريد، بعد عدم تهنئة البلوجرانا بكأس الملك، وأرجع البعض عدم تهنئة النادي الأبيض لغريمه على الفوز البطولة، إلى أنها تحمل اسم “كأس الملك”، وبالتالي يرى النادي الملكي أن فوز فريق من مقاطعة كتالونيا الراغبة بالانفصال بها، يمثل أمرا غير مقبول.