برشلونة يرفض عرض مانشستر يونايتد الخيالي لضم البرازيلي نيمار

0
21

برشلونة|

نفى رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جوسيب ماريا بارتوميو، وجود نية من النادي الكتالوني لبيع النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا إلى العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب.

وكانت الشائعات انطلقت بقوة بعد أن أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن تواجد إداريي الشياطين الحمر في أقليم كتالونيا لم تكن للتعاقد مع بيدرو الذي غادر إلى تشيلسي بل ما أجل التعاقد مع نيمار من برشلونة.

ونقلت صحيفة سبورت الكتالونية في عددها الصادر الثلاثاء تصريحات رئيس النادي، التي أكد فيها أن خروج نيمار من المستحيلات، حيث قال: “بعد شهور من الان سنتحدث في تجديد عقد نيمار لن نتحدث عن 3 سنوات، ربما خمس أو حتى عشر سنوات، لن نتخلي عن نيمار، انه لاعب شاب ويريد البقاء مع الفريق“.

قبل أن تضيف الصحيفة أن الرئيس الكتالوني غير مهتم بالشائعات التي إنطلقت من البرازيل، والتي تحدثت عن عرض فلكي بلغت قيمته 190 مليون يورو (140 مليون جنيه استرليني)، واصفا عرض الشياطين الحمر، بالافضل في تاريخ سوق الانتقالات.

من جانبها رفضت صحيفة “جارديان” الإنجليزية الالتفات إلى تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو، بل أكدت أن نادي مانشستر يونايتد بصدد رفع عرضه إلى 100 مليون إسترليني إضافية ليصل إجمالي الصفقة 240 مليون إسترليني أي ربع مليار باوند.

وتحدث رئيس النادي الكتالوني عن تحركات الفريق في سوق الانتقالات، حيث أكد أنه لن يتم التعاقد مع صفقات جديدة إلا في حالة واحدة، حيث قال: “إذا لم يكن هنالك إصابات قوية، لن نتعاقد مع أي لاعب جديد“.

قبل أن يختتم برسالة تشجيع للراحل نحو صفوف تشيلسي الإنجليزي بيدرو رودريغز: “نتمنى لبيدرو حظا سعيدا رفقة تشيلسي، يوما ما ربما يعود إلى برشلونة“.

يذكر أن مانشستر يونايتد يسعى لاغلاق سوق الانتقالات بصفقة سوبر، وذلك حسب ما أكد المدير التنفيذي إيدإيدوارد في تصريح سابق على صحيفة ديلي ميل، حيث طمأن الجماهير على وجود صفقة من العيار الثقيل تعوض خسارة صفقة بيدرو.