برشلونة يتلقى صدمة بشأن صفقة البرازيلي كوتينيو لاعب ليفربول

0
157

برشلونة|

واصلت وسائل الإعلام الإنجليزية متابعة الكواليس الخاصة بالصفقة المحتملة، بشأن رغبة نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية إن مسؤولي ليفربول في موقف قوي للغاية، لا يهددهم بفقدان كوتينيو بعد نهاية الموسم الجاري، علمًا بأن اللاعب البرازيلي يرتبط بعقد مع  “الريدز” يستمر حتى صيف 2020.

وذكرت أن النادي الإنجليزي لم يضع شرطًا جزائيًا في عقد كوتينيو يفتح له الباب أمام الرحيل بثمن معين، وهو ما اعتبرته الصحيفة عقبة كبيرة في طريق برشلونة للفوز بصفقة كوتينيو، حيث أنه سيكون مجبرًا على الالتزام بشروط ليفربول الذي يتمسك باستمرار اللاعب.

ويقدم فيليب كوتينيو مستويات مميزة هذا الموسم، حيث سجل 6 أهداف وصنع المزيد من الأهداف لزملائه في أول 12 جولة من الدوري الإنجليزي، لذا فإن يورجن كلوب المدير الفني للفريق لا ينوي التفريط في خدماته.

إلا أن هناك تقارير صحفية عديدة ألمحت إلى أن نادي برشلونة يسعى بكل جدية لضم كوتينيو من خلال الضغط على اللاعب عبر الثنائي لويس سواريز زميله السابق بصفوف ليفربول، وكذلك نيمار زميله بمنتخب البرازيل.