براد بيت يعود لإنقاذ البشرية في جزء ثان من “الحرب العالمية Z”

0
32

هوليوود|

نجح النجم الأمريكي براد بيت في إقناع المخرج ديفيد فينشر، صاحب فيلمي “سيفين” و”زودياك”، بإخراج جزء ثاني من فيلم “وورلد وور زي World War Z”، والذي جسد فيه براد بيت شخصية البطل “جيري” محقق الأمم المتحدة الذي يحاول إنقاذ البشرية من الفناء تحت وطأة مرض أصاب معظم السكان.

وكان فينشر متردد في بداية الأمر في إخراج جزء ثان من “الحرب العالمية Z” المأخوذ عن رواية الكاتب ماكس بروكس، وحقق الجزء الأول منه إخراج مارك فوستر إيرادات واسعة في دور العرض العالمية عام 2013، ولكنه اقتنع بخوض التجربة تحت ضغط براد بيت.

ووفقًا لمجلة “فاريتي” الأمريكية، لم يحبذ فينشر صناعة فيلم حول الموتى الأحياء أو “الزومبي”، ولكنه ينهي الآن الاتفاقات مع شركة “بارمونت” الأمريكية للإنتاج السينمائي، استعدادًا لتوقيع العقد النهائي، حيث من المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم في 2017، لكن لم يتم بعد تحديد أي من أسماء أبطال العمل المرتقب.

وكان مخططًا في البداية أن يقوم المخرج الإسباني خوان أنطونيو بايونا بإخراج الفيلم، ولكنه ارتبط بالجزء الثاني من فيلم الديناصورات الشهير “جوراسيك بارك Jurassic Park”، وهو ما دفع براد بيت إلى الاستعانة بصديقه فينشر.

وسبق لفينشر إخراج 3 أفلام لبراد بيت، هم “سيفين se7en” عام 1995، و”نادي القتال Fight Club” 1999، و”الحالة الغريبة لبنجامين بوتون The Curious Case of Benjamin Button” 2008، وكلها أفلام حققت نجاحًا واسعًا وقت انطلاقها، وتعد من بين الأفلام المفضلة لمشاهدي التلفاز.