بتوجيه من الرئيس الأسد.. وزير الدفاع يزور موقعاً عسكرياً بالمنطقة الجنوبية

0
33

دمشق|

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة في المنطقة الجنوبية التقى فيها المقاتلين ونقل لهم تحيات السيد الرئيس الفريق بشار الأسد وتهانيه بهذه المناسبة.

واطلع العماد الفريج على مستوى الجاهزية القتالية للتشكيل واطمأن على الحالة المعنوية العالية للمقاتلين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية المقدسة في القضاء على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره.

واستمع نائب القائد العام للجيش من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة الأعمال القتالية والمهام التي ينفذها المقاتلون والنجاحات التي تحققت في دحر التنظيمات الإرهابية وإعادة الأمن والاستقرار إلى المنطقة.

وثمن العماد الفريج الجهود التي يبذلها المقاتلون في أداء واجباتهم واثنى على عزيمتهم وتصميمهم و إرادتهم المقاومة التي لا تلين مؤكدا أن جيشنا الباسل سيبقى كما عهده أبناء شعبنا الأبي أهلا للثقة وخير من يصون الأمانة وسيواصل بذل التضحيات إيمانا بعقيدته الوطنية ودفاعا عن السيادة والكرامة والقرار المستقل.