بتوجيهات من الرئيس الأسد.. الفريج يزور إحدى القواعد الجوية في المنطقة الجنوبية

0
26

دمشق|

بتوجيهات من السيد الرئيس بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة اليوم بجولة ميدانية إلى إحدى القواعد الجوية في المنطقة الجنوبية.

والتقى العماد الفريج خلال الجولة نسورنا البواسل والفنيين العاملين في القاعدة وأثنى على جهودهم ونقل اليهم محبة وتقدير الرئيس الأسد واعتزازه بأعمالهم البطولية وشجاعتهم في تنفيذ واجباتهم ومهامهم الوطنية.

كما زار العماد الفريج أحد المواقع العسكرية والتقى المقاتلين واطلع على طبيعة المهام التي ينفذونها في التصدي للتنظيمات الإرهابية منوها بالجهود التي يبذلونها والروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها.

وعبر العماد الفريج عن اعتزاز القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ببطولات رجال الجيش العربي السوري وتضحياتهم مؤكدا أن “قواتنا المسلحة ستواصل مهامها في القضاء على الإرهابيين وإحباط مؤامرات رعاتهم وداعميهم”.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم “سيبقون العين الساهرة والجنود الاوفياء للذود عن حياض سورية وصون ترابها وكرامتها وسيبذلون كل غال ونفيس في حربهم على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن”.