نواب سوريون يهنئون السفير البابوي بدمشق بالحصول على رتبة الكاردينال

0
14

دمشق –محمد المصري|

بتكليف من الدكتورة هدية عباس رئيس مجلس الشعب قام وفد من أعضاء المجلس بزيارة للسفير البابوي بدمشق الكاردينال ماريو زيناري لتقديم التهاني له لحصوله على رتبة الكاردينال كأول سفير بابوي في الشرق الأوسط  يحصل على هذه المرتبة تكريماً من قداسة البابا فرنسيس الأول لصمده وتواجده في سورية لجانب الشعب السوري في مواجهة الإرهاب .

وخلال اللقاء نقل السادة أعضاء المجلس رسالة من السيدة رئيس مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس تهنئه فيها على حصوله على هذه المرتبة متضمنة الرسالة بطاقة شكر وتقدير على وقوف قداسة البابا فرانسيس الأول الى جانب الشعب السوري الذي يخوض حرباً ضد الإرهاب بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد والجيش العربي السوري .

وأعرب السفير البابوي الكاردينال ماريو زيناري عن شكره وتقديره للسيدة رئيس مجلس الشعب الدكتورة هدية عباس والسادة الأعضاء على هذه الزيارة واللفتة الكريمة داعياً الله بأن يحل السلام والأمن والاستقرار كافة ربوع سورية .

من جانبها أكدت السيدة ماري بيطار عضو مجلس الشعب رئيسة الوفد لموقع المجلس أهمية هذه الزيارة التي قام بها مجموعة من أعضاء المجلس تعبيراً عن الشكر الكبير للسفير البابوي بدمشق لوجوده في سورية وشكر قداسة البابا فرانسيس الأول على دعمه الدائم لسورية ورفعه الصلوات الدائمة لتحرير البلاد من الإرهاب ودعوته الدائمة للدول الراعية للإرهاب ضد بلدنا لكف دعمها وإمدادها للجماعات الإرهابية المسلحة .

وضم الوفد لجانب السيدة ماري بيطار كلا من السيدات سلام سنقر رئيس لجنة المرأة والطفل بمجلس الشعب وعضو مجلس الشعب السيدة نورا أرسيسيان والسيدة نور يعقوب .