بتكلفة 31 ألف يورو.. رونالدو يقيم عشاء لصديقته في لندن

0
16

لندن: أكثر ما جذب انتباه الصحافة أثناء قضاء لاعب يوفنتوس كرستيانو رونالدو برفقة صديقته إجازة في لندن هو وصول فاتورة عشاء لهما في أحد مطاعم لندن إلى 31 ألف يورو.
وذكرت وكالات أنباء أن رونالدو كان برفقة صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وابنه كريستيانو رونالدو جونيور في مدينة لندن، حيث حضر مباراة لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المباراة النهائية، إضافة إلى حضور حفلة باليه على مسرح رويال أوبرا.
ولم يتردد نجم كرة القدم بإنفاق ثروة كبيرة خلال إجازته في لندن الأمر الذي أثار ضجة في وسائل الإعلام، حيث أقام في فندق “بولغاري” الذي يقع في حي “نايسبريدج”وتبلغ تكلفة الليلة الواحد 10 آلاف يورو .
كما أن رونالدو دفع 31 ألف يورو ثمناً لزجاجتي نبيذ فقط وهو من أفخر أنواع التبيذ في العالم، أثناء تناولهما لعشاء فاخر في مطعم “سكوت” الشهير، والمتخصص بالمأكولات البحرية في حي “مافير” في لندن.
وكانت زجاجة النبيذ الأولى من “ريتشبورغ” الفرنسي، وبلغت قيمة الزجاجة 20 ألف يورو، فيما كان النوع الثاني نبيذ “بوميرول”، الذي بلغ ثمنه 10 آلاف يورو .
ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو اللاعب الأعلى دخلاً في العالم نظرا لما يمتلكه من مشروعات وعلامات تجارية، و الترويج لبعض المنتجات، فضلاً عن راتبه الضخم من فريقه، وتقدر ثروته بـ400 مليون دولار أمريكي، وكان يتقاضى راتباً 57 مليون دولار من ريال مدريد سابقاً، وفقاً لموقع “سيلبريتي نت ورث”.