بايرن ميونيخ يتلقى خسارته الثالثة على التوالي في الدوري الألماني

0
46

برلين|

شهد الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الألماني لكرة القدم، السبت 16 أيار، الهزيمة الثالثة على التوالي لبايرن ميونيخ بطل البوندسليغا، وسقوط بروسيا دورتموند، وفيردر بريمن.

فقد سقط بايرن ميونيخ في ملعب “بادينوفا ستاديون” أمام  مضيفه المتواضع فرايبورغ المهدد بالهبوط إلى دور المظاليم، بهدف مقابل هدفين.

وسجل باستيان شفاينشتايغر هدف الفريق البافاري الوحيد في الدقيقة الـ 13 من زمن الشوط الأول. ولكن فرايبورغ قلب الطاولة على الضيوف بتسجيله هدفين من دون رد عبر كل من المهاجم السويسري أدمير محمدي، والمهاجم نيلز بيترسن في الدقيقتين الـ (33 و 89) على التوالي.

وتعرض البايرن، الذي ضمن اللقب قبل عدة مراحل، للهزيمة الثالثة على التوالي، وتوقف رصيده عند 76 نقطة في الصدارة. بينما رفع فرايبورغ رصيده إلى 34 نقطة، وتقدم إلى المركز الرابع عشر، وسيكون في مواجهة مصيرية أمام مضيفه هانوفر أحد منافسيه على البقاء في دوري الأضواء.

أما بروسيا دورتموند الذي يحتل المركز السابع حاليا، ويسعى إلى انتزاع إحدى المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، فقد خسر في ملعب “فوكسفاغن آرينا، أمام مضيفه فولفسبورغ الذي ضمن مشاركته في دوري الأبطال، بهدف مقابل هدفين أيضا.

وسجل كل من الإيطالي دانييل كاليوري، والمدافع البرازيلي رونالدو رودريغيز هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين الـ (1 و 49) على الترتيب، بينما سجل المهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ هدف بوروسيا دورتموند الوحيد في الدقيقة الـ 11 من ضربة جزاء.