بالفيديو.. رونالدو يضيّع فرصة أمام شباك خالية

0
182

صدم اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني عشاقه، بإضاعته فرصة سهلة، خلال المواجهة التي جمعت ظهر اليوم ريال مدريد بنادي كلوب أميركا المكسيكي، في إطار الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

بدا رونالدو في أفضل حالاته وهو المتوج هذا الأسبوع بالكرة الذهبية الرابعة في مشواره، وقدم أداء مميزا خلال الشوط الأول من المباراة، وكان قريبا من هز شباك منافسه في مناسبتين عندما سدد رأسية اصطدمت بالقائم، قبل أن يحرمه حارس المرمى المكسيكي من تسجيل هدفه الأول بعد تسديدة قوية.

وكان رونالدو يبحث عن مضاعفة النتيجة بعدما كان زميله بنزيمة افتتح التسجيل قبل نهاية الشوط الأول، وكانت الفرصة سانحة للمهاجم الدولي البرتغالي في الدقيقة 62 عندما وزع كارفاخال على مستوى القائم الثاني.

وجد رونالدو نفسه أمام شباك خالية، وكان من الصعب جدا التكهن بأن نجم ريال مدريد قادر على إضاعة فرصة بتلك السهولة، لكن هذا ما حصل، وبدل وضع الكرة في الشباك أعاد الكرة إلى مودريتش الذي سدد بجانب القائم.

وزادت هذه الفرصة الضائعة، نجم ريال مدريد الإسباني، إصرارا على تسجيل هدف في هذه المواجهة، فكان له ما أراد في الوقت بدل الضائع من المباراة، عندما انفرد بالحارس ولم يترك الفرصة تمر لمضاعفة النتيجة.

https://www.youtube.com/watch?v=XmvwGKAEXQ0