بالفيديو: أنثى نمر تتعرض للاغتصاب لأجل..؟

0
114

 

ما زال المذيع ومصور شبكة بي بي سي “السير ديفيد أتينبورو” يصدم متابعيه في الحلقة الثانية من سلسلة “كوكب الأرض” بتقديم أغرب مقاطع الفيديو للحيوانات.

فبعد تقديم لقطات مصوّرة لمطاردة دامية بين مجموعة من الثعابين خلف سحلية لافتراسها، نشرت لقطات مثيرة تظهر أنثى نمر الثلوج تتعرض للاغتصاب لحماية صغيرتها.

بحسب موقع “ميرور”، انتقل ديفيد إلى مرتفعات جبال الهيمالايا لتسجيل لقطات نادرة لنمر الثلج ووصفه بأنه واحدا من المخلوقات الجبلية الأكثر سحرا على الإطلاق، مضيفًا إن تفاصيل حياتهم ظلت لغزا لفترة طويلة.

ورصد ديفيد مشهدًا صادمًا لذكرين من نمور الثلج لفتت انتباهم الأنثى وابنتها، وأوضح أن الذكور تقوم بقتل الأشبال التي ليست أبناءها، وبالرغم من محاولة الأم لدرء واحد من الذكور، عانت كثيرًا عندما ظهر ذكر آخر أكبر في الحجم إلى المشهد.

وقال ديفيد إن المعركة لا مفرّ منها، وسرعان ما حوصرت الأم وابنتها، ولحماية طفلتها اضطرت تقديم نفسها للذكر الأكبر لتشتيت انتباهه بعيدا عن الصغيرة ويتيح لها الفرصة للهرب.

لكن السير ديفيد صدم مشاهديه عندما أعلن أن الأم أصيبت ولن تكون قادرة على الصيد، مضيفًا إن الأم وابنتها لن يجتمعا معا مرة أخرى.

وبعد شهر من اللقطات، شوهدت الأنثى بعد تماثلها الشفاء أمام الكاميرا، أما الابنة فكانت تخطو خطواتها الأولى نحو الاستقلال.

https://www.youtube.com/watch?v=KEnKYWKDX94