باسل المطيري يثير جدلاً واسعًا بعرضه الزواج على هند القحطاني

0
37

الرياض- متابعات: عرض باسل المطيري أحد مشاهير سناب الشات الزواج على الناشطة السعودية هند القحطاني ليتصدر بعدها هاشتاغ #باسل_بتزوج_هند_القحطاني موقع تويتر في السعودية حتى أنه بدأ يمدحها بكلمات جميلة ويدافع عنها أمام الجمهور ويؤكد أنها شخص لطيف ومضحك.

وخلال الفيديو يظهر باسل المطيري وهو يُعلن عن رغبته في الزواج من هند القحطاني وأكد أنها شخص لطيف جداً كما أنها جميلة ورشيقة جداً ويجب على الناس تركها بحالها حيث قال: لو تتزوجني بتزوجها، تطقطون عليها وعلى جسمها ترا جسمها مره حلو، اتركوا البنت بحالها يرحم والديكم ترا انا اتابعها ومره انقهرت.

وأضاف أن هند تركت السعودية كلها وسافرت إلى أمريكا كي تبتعد عن نقد الناس لها وعلى الرغم من هذا لحقتها المشاكل إلى هناك حتى أن أولادها لطفاء وهي فخورة بجمالها وصادقة مع الناس ولا تتدعي وتتظاهر أمام الجمهور لإرضاء أحد ويقول هذا على الرغم من معرفته الجيدة بأن هند القحطاني لن تسمع عنه شيء.

في حين انقسمت آراء الجمهور حول فيديو باسل المطيري حيث اعتبر البعض أنه متسلق ويبحث عن الشهرة على حساب هند القحطاني بخاصة وأنه في عمر أولادها لكن البعض دافع عنه وأكدوا أن القحطاني جميلة ومن الطبيعي أن يرغب أي رجل في الزواج منها.

ابنة هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد أثارت جدل كبير بعد نشر فيديو وهي تصور ابنتها رؤى خلال التسوق على الرغم من رفض الفتاة لفكرة التصوير حيث طلبت من والدتها بوضوح التوقف عن تصويرها بهذه الطريقة كما ظهرت عليها علامات الغضب والضيق من هذا الموقف.

أما عن تعليقات الجمهور فكان أغلبها سلبية جداً حيث انتقد البعض تصرف هند القحطاني واعتبروا أن الهدف من هذا الفيديو هو لفت أنظار الجمهور وتحقيق المزيد من المشاهدات حتى لو كان ذلك على حساب ابنتها المراهقة بخاصة وأنها تعلم جيداً طريقة التصوير.

رد هند القحطاني على تصوير ابنتها

بعد تداول الفيديو بشكل واسع شعرت هند القحطاني بالغضب وردت بكلمات قاسية حيث قالت: يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم.

وأضافت أن ابنتها مراهقة صغيرة ولا يمكن أن تضعها في هذا الموقف لأنها ليست إنسانة مريضة حيث قالت: بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد.