بأول ايام العيد :وزير النقل يتفقد مواقع العمل باللاذقية

0
40

النقلاللاذقية –خاص –دريد سلوم

تفقد وزير النقل الدكتور المهندس غزوان رفعت خير بك امس مواقع العمل في مطار اللاذقية والطرق المؤدية إليه مطلعا على نسب التنفيذ وسوية العمل ونسب الإنجاز.

وأشار الوزير خيربك خلال إلى أهمية هذه الأعمال التي تنفذها ورش المواصلات الطرقية والتي تتضمن أعمال دهان وتعبيد طرق وفرش ساحات مبدياً ارتياحه لنسب التنفيذ وإصرار العاملين على تنفيذ مهامهم وثباتهم في مواقع عملهم لانجاز المطلوب منهم حتى في عطلة عيد الأضحى المبارك داعياً في الوقت ذاته إلى الدقة في التنفيذ والانجاز ضمن المدد الزمنية المحددة وبالسوية والجودة التي تليق بجهود القائمين على هذه الأعمال.

وتوجه السيد الوزير بالمعايدة والتهنئة  لجميع العاملين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مشيدا بعملهم  بفترة عطلة العيد كونه يعبر عن محبتهم لعملهم ووطنهم ويثبت سعيهم الدائم لتحدي الواقع والنهوض بهذه الأعمال إلى المستوى المطلوب .

وأكد  خيربك أن سوريا منتصرة برجالها الأوفياء الذين يبرهنون في كل يوم أنهم أبناء هذا الوطن وأنهم حقاً مصرون ومستمرون بالعمل حتى في أصعب الظروف بغية الارتقاء بواقع العمل الأمر الذي يضعهم في خندق واحد مع بواسل جيشنا البطل.

وبين وزير النقل أنه كلما كان العمل متقن ومتميز انعكس اداؤه على باقي القطاعات الحيوية الأخرى كون قطاع النقل يعد شريان الحركة وينعكس بشكل مباشر على كافة مناحي الحياة.