انهيار نجمة سوريّة بالبكاء في كواليس “نسونجي بالحلال”.. والسبب؟

0
57

نشر برنامج “ترندينغ” المذاع على قناة MBC مقابلة أجرتها الإعلامية ندى عقيقي مع الفنانة السورية مروة الأطرش وابنة الفنان ممدوح الأطرش، التي فُجعت بوفاة جدتها خلال تصويرها مشاهدها بشخصية “وردة” في مسلسل “نسونجي بالحلال”.

وظهرت الأطرش في لحظات مؤثرة خلال بكائها لوفاة جدتها، مؤكدة في الوقت عينه قوتها لوقوف أسرة المسلسل الى جانبها، وتحملها واجبها تجاههم.

وكشفت شركة “غولدن لاين” عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” ان الأطرش استمرت بتصوير مشاهدها على الرغم من النبأ المؤلم.

وجاء في منشور قدمت فيه التعازي: “احر التعازي والمواساة للفنانة مروة الاطرش وعائلتها الكريمة لوفاة جدتها الشيخة فوزية الأطرش، والتقدير لمهنيتها باستمرارها في تصوير نسونجي بالحلال بين افراد اسرتها الثانية رغم مصابها الجلل”.

وتدور احداث العمل بمواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها النجم اللبناني زياد برجي في مسلسل “نسونجي بالحلال”، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من احداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهشام حدّاد وهبة نور وميرفا القاضي ومحمد خير الجراح وانجو ريحان وانطوانيت عقيقي ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذي يحلّون ضيوف المسلسل ببصمات خاصة.

View this post on Instagram

#MBCTrending #MBC4

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

ويرصد العمل من انتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا” وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.