انريكي يستبعد راكيتيتش عن قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد

0
25

برشلونة|

استبعد المدرب الاسباني لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش من قائمة الفريق لمواجهة ريال سوسييداد السبت، في إطار الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفضل إنريكي أن يريج راكيتيتش قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، أمام بايرن ميونيخ الالماني، ودفع بلاعب الفريق الرديف سرجي روبرتو محله.

ويغيب عن القائمة الفرنسي جيريمي ماتيو الذي يعاني من آلام في وتر أكيليس، منعته من المشاركة في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز الأربعاء الماضي أمام الفريق البافاري والذي انتهى بفوز البرسا بثلاثية نظيفة.

كما يغيب أيضا الحارس جوردي ماسيب والمدافعان مارتين مونتويا ودوجلاس بيرييرا، فيما ينضم المدافع توماس فيرمايلين للقائمة للأسبوع الثاني على التوالي بعد عودته من الإصابة التي لاحقته منذ انضمامه للبرسا الصيف الماضي.

وتضم قائمة البرسا للمباراة 18 لاعبا هم مارك أندريه تير شتيجن وكلاوديو برافو وداني ألفيش وأدريانو كوريا وجيرارد بيكيه وخابيير ماسكيرانو وتوماس فيرمايلين وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وسرجي روبرتو ومارك بارترا ورافينيا وبدرو ولويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار.

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني حاليا برصيد 87 نقطة، بفارق نقطين عن ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي ريال سوسييداد في المركز الـ11 بـ43 نقطة.