انتهاء موسم روبن مع بايرن ميونيخ.. واحتمال غياب ليفاندوفسكي عن مواجهة برشلونة

0
32

ميونيخ|

أعلن بايرن ميونيخ الألماني رسميا، أن جناحه الهولندي آريين روبن سيغيب حتى نهاية الموسم، بعد تعرضه لتمزق عضلي خلال مباراته ضد بوروسيا دورتموند، في نصف نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم.

وقال النادي في بيان له، يوم الأربعاء 29 نيسان: “أصيب آريين روبن بتمزق عضلي في ربلة الساق اليسرى وانتهى موسمه بعدما عاد للمشاركة أمام دورتموند”.

ونزل آريين روبن، الذي عاد من إصابة بعد غياب 5 أسابيع، إلى أرض الملعب في الدقيقة 68 وخرج مصابا بعد 16 دقيقة فقط من “أليانز أرينا” الذي شهد خروج الفريق البافاري من الدور قبل النهائي من كأس ألمانيا إثر خسارته أمام غريمه بوروسيا دورتموند بركلات الجزاء الترجيحية (0-2)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (1-1)، والوقت الإضافي بالتعادل السلبي.

كما أصيب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل هدف الفريق البافاري اليتيم، بكسر في فكه الأعلى وأنفه وتعرض لارتجاج في المخ بعد التحام قوي مع الأسترالي ميتشيل لانغيراك حارس مرمى دورتموند.

وأعلن البايرن أن ليفاندوفسكي سيخضع لمزيد من الفحوص لتحديد فترة غيابه عن الملاعب، لكن من غير المرجح أن يكون جاهزا لمباراته ضد برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وعمقت هذه الإصابات جراح بايرن ميونيخ، الذي تلاشت أحلامه بتحقيق الثلاثية الذهبية بعد خروجه من مسابقة الكأس المحلية، وهي تقلل من فرصة النادي الألماني في تجاوز برشلونة وخوض نهائي دوري الأبطال في برلين في يونيو/حزيران المقبل.