انتقادات لاذعة لعادل كرم بسبب نكتته المسيئة.. وتحذير من دعوى بحقه!

0
78

تعرّض الممثل الكوميدي ومقدّم برنامج “بيت الكل” عادل كرم لهجوم واسع بعد مشاركته في فعاليات الليلة الثانية لـ”مهرجانات الأرز الدولية”.

وفي التفاصيل أنّ نص الـ”ستاند آب” الذي قدّمه كرم تضمّن إساءات لأهالي عدد من المناطق اللبنانية.

وبحسب ما كتبت صحيفة “الأخبار”، فإنّ كرم حكى قصته مع صديق فرنسي ذهب إلى ملاقاته من المطار. وفي معرض توصيف للرائحة المنبعثة من جانب المطار، وعجزه عن توضيح أسبابها لصديقه، علق كرم على ما قال بأنها يافطة إعلان لمطعم عراقي، فسأله الصديق الفرنسي: “هل هنا بغداد أم بيروت؟”، فأجابه :”بس بلبنان عنا كذا بلد بقلب البلد”. كما قال كرم إنّه بعد المطار، سيكون وصديقه في طهران، في إشارة إلى الضاحية الجنوبية.

وبعدها، طلب الصديق من كرم أن يختبر تجربة الركوب في “الباص الأحمر” (يتألف من طبقتين)، الذي يجول في بيروت لرؤية معالم المدينة، فيسأله عن إمكانية الذهاب الى جبيل أو صور وحتى بعلبك. هنا يخبره كرم بأنه يستطيع الذهاب الى هناك، لكن “لا يضمن له الرجعة”.

وفي هذا الصدد، علّق الصحافي علي يوسف حجازي على حسابه على “تويتر”، إذ غرّد قائلاً: ” الوقت متأخر جداً و غداً سأستفيض في الرد على التافه عادل كرم و سأكتفي الليلة بالقول ::بعلبك فيها رجولة و كرامة وشهامة وعزة و نخوة وشجاعة يبدو أنهم يشكلون عقدة لكل من لا يملكهم وأنت واحد منهم إختصر الطريق وقدم إعتذارك …”.

وأضاف: ” ما قاله عادل كرم يخرج عن إطار العمل الكوميدي فهو وجه إتهاماً لأهل منطقة بأكملها على أنهم *حرامية* خلال مهرجانات الأرز وإذا كان يمكن تقبل *هضامته* في التعليق على الكثير من الأمور ولكن هذا لا يعني السماح له بتشويه صورة مدينة وهذا ما يتطلب إعتذاراً وتوضيحاً و إلا دعوى بعلبك”.