اليساندرا أمبروسيو في “لوك” جريء خلال سهرة مع صديقاتها

0
109

واشنطن|

arabstodأمبروسيو2 إنها عارضة الأزياء الشهيرة التي استطاعت أن تكمل مسيرتها مع تربية طفلين. لكن يوم الجمعة، أطلقت اليساندرا أمبروسيو لنفسها العنان لتمضية أمسية في “لاس فيغاس” في عطلة نهاية الاسبوع مع صديقاتها.

وأظهرت الجميلة البرازيلية (35 عاما) جسدها المذهل في ثوب أسود غير متناظر، حيث كشف عن قطع جريئة أثناء سهرها في ملهى “إنتريإ” الليلي في “وين” بلاس فيغاس.

وأظهرت الأم لطفلين جسدها الذي فاز بعقد “فيكتورياز سيكريت” في رشاقة غير عادية، والذي تضمن جانبًا قصيرًا على اليسار، وجانب بطول ساقها على اليمين. وأكملت مظهرها بتصفيف arabstoday-أمبروسيوشعرها الأسود على شكل كعكة أنيقة وحذاء أسود بكعب عال.

وقد انضمت العارضة الى مجموعة من زمarabstodأمبروسيو6يلاتها في مدينة “الخطيئة”، بما في ذلك العارضات البرازيليات فرناندا موتا، ريناتا ماسيل، غابي لوبيز، وميشلي بوباك.

وكانت أليساندرا في لاس فيغاس بعد رحلة قصيرة من لوس أنجلوس، حيث عاشت لسنوات مع خطيبها جيمي مازور وطفليهما انجا، 6، ونوح، 4.

واعترفت عارضة “فيكتورياز سيكريت” في مقابلة أجريت معها مؤخرا أنها فقدت فعلا خاتم الخطوبة من رجل الأعمال الذي يدير العلامة التجارية “ري دون”.

وقالت لمجلة “فوغ” في مقابلة الشهر الماضي: “أنا فعلا فقدت خاتم الخطوبة منذ بضع سنوات، لذلك أنا لا أريد أن استبدله”.

وعلى الرغم من كونهما مخطوبين لمدة ثماني سنوات، قالت اليساندرا أنها وجيمي ليسا حتى قريبين من تحديد موعد الزفاف لأنهما مشغولان للغاية بوظيفتيهما.