الوثبة يعود لنغمة الانتصارات والاتحاد يعادل تشرين بالدوري السوري

0
36

دمشق/

حقق فريق الوثبة فوزاً مهماً وكاسحاً على فريق الطليعة بنتيجة 4\1 ضمن الجولة السادسة للدور الثاني في المجموعة الأولى من الدوري السوري لكرة القدم، فيما خطف الجزيرة نقطة التعادل من الجيش المتصدر  بنتيجة 1\1، وتابع الاتحاد الحلبي مسلسل نتائجه المخيبة للآمال بتعادله مع تشرين، فيما فرض التعادل السلبي نفسه في مواجهة الشرطة وجبلة.

وعاد الوثبة لنغمة الانتصارات من بوابة الطليعة بعد مواجهة مثيرة وندية لم يقدم فيها الطليعة أداءه المتوقع ففشل بحصد النقاط الثلاث كما وعد مدربه محمد العطار. وظهر واضحاُ منذ بداية المباراة تصميم لاعبي الوثبة على الفوز ومصالحة جماهيرهم بعد عدة نتائج سلبية. سجل أهداف الوثبة علي غصن (هاتريك) ومحمد منصور، فيما سجل هدف الشرف للطليعة خالد مبيض في الوقت بدل الضائع.

وفي المواجهة الثانية فشل الاتحاد الحلبي بالفوز على تشرين العنيد بعد مباراة هجومية للاتحاد الذي قدم مباراة ملفتة، ولكن رعونة لاعبيه وتسرعهم حال دون ترجمة الفرص لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، وهي نفس نتيجة مباراة الشرطة وجبلة الذي تأكد رسمياً هبوطه للقسم الثاني، ورغم ذلك حاول مجاراة الشرطة.

المواجهة الثالثة جمعت الجيش المتصدر مع الجزيرة وفيها قدم الجزيرة أفضل عروضه ونجح بخطف نقطة التعادل، فيما الجيش لعب بتهاون وتراخي كبير خاصة بعد حسمه لصدارة المجموعة في الجولة الماضية.

وبعد نهاية الجولة السادسة بقي الجيش متصدراً برصيد 31 نقطة يليه الشرطة  بـ 25 نقطة والمجد برصيد 24 نقطة وتشرين رابعاً بـ 18 نقطة والطليعة خامساً برصيد 17 نقطة والاتحاد في المركز السادس برصيد 15 نقطة وبنفس عدد النقاط يحتل الوثبة المركز السابع فيما يحتل الجزيرة المركز الثامن برصيد 9 نقاط وجبلة اخيراً بـ 8 نقاط.