الهلال لحامية مطار الثعلة: معركتكم الأخيرة اسطورة وملحمة بطولية نفخر بها

0
22

السويداء|

زار الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال ومحافظ السويداء الدكتور عاطف النداف حامية مطار الثعلة العسكري المدافعة عنه وعن المنطقة المجاورة ونقل اليهم اعتزاز السيد الرئيس بشار الأسد وافتخاره بالبطولات التي يسطرونها في تصديهم للتنظيمات الارهابية المسلحة والدفاع عن الوطن.

وقال الهلال: معركة مطار الثعلة الاخيرة كانت اسطورة وملحمة بطولية بفضل مؤازرة ابناء السويداء للجيش والقوات المسلحة حيث تم دحر الإرهابيين وتكبيدهم خسائر فادحة.

وفي سياق متصل أكد الهلال خلال لقائه اليوم فعاليات شعبية وحزبية في محافظة السويداء بمقر فرع حزب البعث أن أبناء السويداء جسدوا بمواقفهم الوطنية المستمدة من تقاليدهم وقيمهم النضالية والكفاحية معاني الصمود والتضحية في مواجهة كل من يحاول المساس بأمن سورية وكرامتها.

ورأى الهلال أن لا خوف على السويداء لأن أبناءها عبر تاريخهم النضالي والكفاحي لم يعرفوا الانكسار أو الهزيمة فمنها انطلقت الثورة السورية الكبرى بقيادة المجاهد سلطان باشا الأطرش لدحر المستعمر الفرنسي وتحرير سورية، مجددا الثقة

بانتصار سورية على الإرهاب والفكر التكفيري الظلامي بفضل صمود شعبها وبطولات جيشها وحكمة قيادتها وتضحيات كل الشرفاء في هذا الوطن.

واعتبر الهلال أن سورية مستهدفة لانها صاحبة قرار مستقل ولا تقبل الاستكانة أو الاملاءات أو أن تكون تابعة للانظمة الرجعية والاستعمارية التي تتشدق بالحرية والديمقراطية في وقت تدعم وتمول فيه تنظيمات إرهابية ترتكب أبشع المجازر بحق الشعب السوري، مبيناً أن حملات التضليل والتحريض الإعلامي التي ترافق الحرب العدوانية على سورية جاءت بعد فشل أعداء الوطن في النيل من صمود وإرادة الشعب السوري وجيشه الباسل ولن تنال من صموده وارادة الحياة لديه.