“النمر” يبدأ معركة إدلب.. والجيش السوري يخوض معارك ضارية على أطراف المدينة

0
38

إدلب|

قال مصدر مسؤول في إدلب طلب عدم الكشف عن اسمه إن الجيش السوري يخوض حاليا معارك ضارية مع مسلحي “جيش الفتح” ومرتزقته على أطراف مدينة إدلب.

واضاف المصدر في تصريح ل”أخبار سورية والعالم” إن سلاح الجو يشن منذ الصباح غارات مكثفة على مواقع الإرهابيين وأوكارهم في مختلف أحياء المدينة ما تسبب بمقتل المئات من المسلحين.

ولفت المصدر إلى أن حالة من الفوضى تعم صفوف المسلحين الذين بدؤوا يكيلون الاتهامات وسط معلومات عن تبادل لإطلاق النار بين صفوف الفصائل المسلحة داخل أحياء المدينة.

وتشير معلومات مؤكدة إلى أن العقيد سهيل حسن الذي اصبح يعرف باسم “النمر” أعلن صباح اليوم بدء عملية تحرير إدلب التي تنفذها أعداد كبيرة من الجيش من بينها المئات من قوات النخبة مدعوما بتغطية نارية كثيفة من المدفعية وسلاح الجو.

وأعرب المصدر عن أمله في استعادة السيطرة على مدينة إدلب خلال الأيام القليلة القادمة على أبعد تقدير رافضا تحديد موعد دقيق لذلك أو الإدلاء بأي معلومات عن اتجاه محاور هجوم الجيش.

في هذه الأثناء بدأت منذ ظهر اليوم صفحات موالية تتناقل معلومات عن سيطرة الجيش على مدينة إدلب بالكامل بينما قالت صفحات أخرى إن الجيش أحكم سيطرته النارية على المدينة وسط صمت مطبق على صفحات التنسيقيات الداعمة للتنظيمات الإرهابية.