أهالي القزاز وباب مصلى يناشدون رئيس مجلس الوزراء بالتدخل السريع

0
41

دمشق – محمد المصري|

ناشد سكان أهالي القزاز وباب مصلى السيد رئيس مجلس الوزراء بالتدخل السريع لإزالة /ميزة الترددي/ من /محطة دوار المطار/ التي أثقلت على كاهل جميع العائلات التي تتغذى كهربائياً من تلك المحطة علماً أن ميزة الترددي  وضعت بالمحطة منذ أسبوعين إلى وقت نشر هذه الشكوى حيث أرسل مختلف المواطنين عدة شكاوي للجهات المعنية التي لم تحرك ساكناً وكان أخرها يوم أمس حيث تقدم السكان بشكوى رسمية لإحدى الجهات الرسمية وأثناء التواصل مع مكتب المسؤول عن ميزة الترددي أجاب سكرتيره الخاص بأن الشكوى ستنقل إليه ولكن مصلحة الوطن أولاً .

المواطنين ردوا قائلين مصلحة الوطن أولاً ولكن عندما وضعت هذه الميزة خوفاً على الشبكة الكهربائية لم يضع المسؤولين نصب أعينهم الأضرار التي يعانيها المواطنين جراء ضرب أجهزتهم الكهربائية والتي أصبحت أسعارها تفوق الألاف من الليرات السورية عند شرائها أو تصليحها أو ترميمها.

وتساءل سكان تلك المناطق لماذا لا يضع المسؤول هذه الميزة بمناطق أخرى كمشروع دمر أو المزة أو شارع بغداد مثلاً أو مناطق أخرى كأبو رمانة أو المهاجرين ؟؟؟؟!!!!!!

أحد العاملين في قطاع الكهرباء قال لأخبار سوريا والعالم بأن هذه الميزة توجد الأن في خمسة محطات كهربائية الأقل دعماً ولن يستطيع المسؤول (وضعها) عن هذه الميزة بمناطق أخرى لأنها أكثر حساسية لذلك لن نجدها  موجودة الا  بالمناطق المحيطة لدمشق !!!!

تجدر الإشارة إلى أن  محطة دوار المطار أيضاً تغذي بعض المخارج الكهربائية التي تغذي محطات المياه التي تضررت جراء انقطاع التيار الكهربائي لدقائق ليعود بعد دقيقة واحدة .

أخيراً هل ستلقى هذه الشكوى استجابة سريعة وإنصاف المواطنين ؟؟؟؟؟ لنتابع ؟؟؟؟؟