الممثلة المصرية حلا شيحة تكشف سر اعتزالها بعد 11 عاما

0
91

القاهرة|

كشفت الممثلة المصرية حلا شيحة عن سبب اعتزالها الفن لأول مرة منذ أن منذ 11 عاماً، وروت حلا شيحة من خلال تدوينه لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن سبب اعتزالها الفن، مشيرة بأن ارتداءها النقاب أحد الأسباب.

وقالت حلا إنها ارتدت الحجاب في البداية لفترة صغيرة، ثم تركته وعادت للتمثيل مرة أخرى، مشيرة أن لدى عودتها أحست بتغيير كبير.

وأضافت أن السبب وراء ذلك معرفتها لطريق الهداية، “لما الإنسان يبدأ يعرف الحلال والحرام والصح والغلط، بيبقى صعب عليه يعيش نفس الحياة”.

وأكملت شيحة حديثها قائلة: “قعدت ٣ سنين أمثل تاني بس مش سعيدة، أو بحاول”، وذكرت لحظة بكائها بعد جلسة تصوير لمجلة مشهورة في شهر رمضان، بسبب عرض الصور خلال الشهر الكريم.

وقالت الفنانة المعتزلة، إنها بكت بشدة طالبة من الله هدايتها مرة أخرى، والتزمت بصلاة التراويح والقيام والدعاء بالهداية طوال شهر رمضان، إلى أن استجاب الله دعاءها بعد حضور درس ديني برفقة صديقتها.

وأشارت حلا شيحة إلى أنها ارتدت الحجاب خلال فيلمها الأخير “كامل الأوصاف”.. وفيما يخص ارتداءها النقاب، صرحت حلا أنها لم تكن تفكر في ارتداء النقاب، إلى أن دعتها صديقتها الفنانة حنان ترك، لحضور درس دين، حيث رأت حلا فتاة ترتدي النقاب، الأمر الذي دفعها لسؤالها عنه وانتهى بارتدائها له خلال أداء عمرة.. ولقى تصريح حلا شيحة على صفحتها بـ “فيسبوك”، إعجاب الكثير من محبيها، متمنين لها السعادة والراحة الدائمة.