الملك محمد السادس يتصل هاتفيا بأعضاء المنتخب المغربي لتشجبعه قبل مباراته الأولى مع المتنخب الايراني

0
18

هاتف العاهل المغربي أعضاء المنتخب الوطني لتشجيعهم ونقل متمنيات المغاربة لهم بالتوفيق، وذلك بمناسبة كأس العالم لكرة القدم بروسيا.

وحسب بلاغ أصدره الديوان الملكي، فان الملك محمد السادس، أجرى اتصالا هاتفيا، اليوم الاربعاء، بكل من المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رونار، وكابتن الفريق المهدي بنعطية.

وأبلغ الملك في اتصاله جميع أعضاء ومؤطري المنتخب الوطني لكرة القدم تمنياته، والشعب المغربي قاطبة، بالتوفيق الكامل، مجددا تأكيد دعمه الكامل للمنتخب المغرني وتشجيعه له في هذه المنافسة الدولية المهمة .

وعمت خيبت أمل في الشارع المغربي على اثر القرار المفاجئ لعدد من الأقطار العربية الشقيقة والتي تعتبر متحالفة مع المغرب، بتصويتها لصالح الملف الاميركي لاستضافة تنظيم كأس العالم القادم.

وتنتظر المنتخب المغربي، الجمعة القادمة، مباراة مع المنتخب الإيراني، ضمن  الجولة الاولى عن المجموعة الثانية، قبل أن يواجه، على التوالي، كلًا من البرتغال وإسبانيا.

وتوافد عدد كبير من المغاربة على العاصمة الشمالية لروسيا سان بطرسبورغ، على امتداد اليومين السابقين من خوض المنتخب المغربي المباراة الاولى له ضمن المجموعة الثانية.

وشرعت الخطوط الجوية المغربية في تسيير رحلات يومية باتجاه روسيا لنقل المشجعين المغاربة الراغبين في حضور مباريات منتخب “الأسود” المغربي.

وشارك المغرب أربع مرات سابقة في دورات 1970 و1986 و1994 و1998، وينتظر ان تجري مباراة المنتخبين المغربي والايراني بملعب “سان بطرسبرع” أحد أكثر الملاعب في العالم كلفة.