وفاء الأسعد لأخبار سوريا والعالم: البث المباشر من مجلس الشعب يشعر المواطن بالارتياح

0
289

أخبار سورية والعالم – محمد أنور المصري

أكدت الإعلامية السورية وفاء الأسعد مندوبة أخبار التلفزيون بمجلس الشعب أهمية البث المباشر خلال انعقاد جلسات المجلس ليكون المواطن السوري على إطلاع عما يجري في كواليس المجلس خلال انعقاد الجلسات .

وأضافت الأسعد في حديثها لموقع أخبار سورية والعالم أنها تفاءلت جداً بخلية العمل المتواصلة بمجلس الشعب من خلال انعقاد لجان الموازنة والحسابات والل%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a1-%d9%84%d9%82%d8%a7%d8%a1جان الأخرى بهدف مناقشة قضايا وهموم المواطنين. وحول الساعات الطويلة لانعقاد الجلسة علقت الأسعد قائلة : انعقاد جلسات المجلس الرسمية لساعات طويلة وبحث القضايا التي تتعلق بهموم المواطنين وسبل معالجتها بهدف نقلها للسلطة التنفيذية أعطت طابعا ملفتاً خاصاً لعمل مجلس الشعب .

وأكدت الأسعد حرصها الدائم على نقل بأمانة ما يدور تحت قبة مجلس الشعب للمشاهدين عبر رسائلها المباشرة والمسجلة ضمن نشرات الأخبار التي تبث عبر أقنية التلفزيون العربي السوري الرسمي .

وتعتبر الأسعد من الجيل الوسط في التلفزيون السوري، كان لها بصمتها في حرب تموز في جنوب لبنان وحرب غزة في فلسطين من خلال تواصلها مع الجمهور في البث المباشر، وعندما حلت الأزمة السورية تصدرت الشاشات لأكثر من ثلاثة أشهر قبل أن تختفي عن الشاشة لأشهر طويلة وتعود مؤخراً من بوابة برنامج حديث البلد.