المدافع الاوروغوياني غودين يرفض اغراءات مانشستر سيتي

0
50

مدريد|

رفض الدولي الاوروغوياني دييغو غودين مدافع اتلتيكو مدريد الاسباني، عرضا للانتقال إلى مانشستر سيتي الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واشارت صحيفة (ماركا) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر السبت، أن المدافع الاوروغوياني صاحب الـ (29 عاما) رفض عرضا للانتقال إلى مانشستر سيتي الانجليزي في الصيف الحالي، وصلت قيمته إلى 40 مليون يورو، مفضلا تجديد عقده مع اتلتيكو مدريد الذي ينتهي عام 2018.

وابدى مسؤولي (السكاي بلوز) وبتوصية من المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، رغبتهم بضم غودين لتشكيل شراكة دفاعية مع القائد البلجيكي فينسينت كومباني، بعدما عجز الفرنسي الياكويم مانغالا المدافع السابق لبورتو البرتغالي، والذي قدم إلى ملعب الاتحاد عام 2014 مقابل 31.5 مليون جنيه استرليني، عن تشكيل اي اضافة دفاعية للسيتي.

ويبدو أن غودين قائد منتخب السماوي، ينوي انهاء مسيرته في ملعب فيسنتي كالديرون تحت قيادة الارجنتيني دييغو سيميوني، حيث ينوي تكرار نجاحات الموسم قبل الماضي بعدما ساهم في تتويج الروخي بلانكوس ببطولة الدوري الاسباني والسوبر الاسباني وبلوغ المشهد النهائي لدوري أبطال اوروبا الذي خسره امام ريال مدريد 1-4 في لشبونة.