اللجنة المشرفة على اجنحة القطاع الخاص في جولتها التفقدية الاخيرة على المعرض … جاهزية الاقلاع اكتملت .. حمشو: شركات القطاع الخاص الوطنية قادرة على تأمين السوق السورية بكافة المنتجات

0
66

دمشق –هالة ابراهيم |

قبل ثلاثة ايام من انطلاق فعاليات   دورته الحادية والستين قام المشرفون على تنظيم اجنحة القطاع الخاص بجولة ميدانية تفقدية  على الأجنحة لضمان سير العمل بأفضل صورة ممكنة والتأكد من جاهزيتها .

وقال أمين السر العام لاتحاد غرف التجارة السورية المشرف على أعمال لجان القطاع الخاص رجل الاعمال محمد حمشو في تصريح “لموقع اخبار سوريا والعالم”  أن المشاركة الواسعة للشركات الوطنية تعكس القدرة العالية في تأمين السوق السورية بمجمل أنواع المنتجات ويعطي للعالم فرصة لمشاهدة الصناعة السورية التي واجهت حرباً قاسية لكنها خرجت منها بأفضل مما كانت عليه، فيما تؤمن المشاركة عبر لجان القطاع الخاص فرصة للشركات الوطنية لعرض منتجاتها بأفضل حلة لتوسيع رقعة انتشارها خاصة مع وجود مئات رجال الأعمال العرب والأجانب المدعوون من قبل لجان القطاع الخاص .

واطلع المشرفون خلال الجولة جاهزية الاجنحة التي اكملت تحضيراتها النهائية واصبحت شبه جاهزة للعمل .

علما ان العمل استمر  لأكثر من شهرين وبأشراف  لجان القطاع الخاص الدائم للوصول الى مظهر حضاري يعكس الوجه الحقيقي للاقتصاد السوري .

شارك بالجولة محمد حمشو أمين السر العام لاتحاد غرف التجارة السورية المشرف على أعمال لجان القطاع الخاص تجول برفقة السيد طلال قلعجي عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها المدير التنفيذي لأجنحة القطاع الخاص ، السيد وائل الحو عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق رئيس اللجنة الإعلامية، السيدة ربى عبود عضو مجلس إدارة غرفة تجارة ريف دمشق رئيسة لجنة تسويق القطاع الهندسي والسيد حسان عزقول عضو مجلس إدارة غرفة تجارة دمشق عضو لجنة الوفود ، في أجنحة القطاع الخاص التي بدت في مراحل عملها الأخيرة وأكد على إتمام أدق التفاصيل التي تعطي لأجنحة القطاع الخاص رونقها الجذاب .