اللاعب الألماني براون المصنف 102: كنت واثقاً من إسقاط نادال

0
49

لندن|

أكد لاعب التنس الألماني داستن براون المصنف 102 عالميا، الذي حقق مفاجأة كبرى باقصائه الماتادور الإسباني رافائيل نادال المصنف العاشر عالميا خلال المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، عقب اقصاؤه من الدور الثالث أمام الصربي فيكتور ترويسكي “أنه كان على يقين من مروره للدور الثاني والتغلب على رافا”.

وصرح براون وهو من أصول جامايكية “أنا سعيد جدا بالمردود الذي قدمته. فبعد أن تخطيت الدوري التمهيدي، لو جاء أحد وسألني أتوقع على هذه الورقة، بأن تصل للدور الثاني وتهزم نادال، لفعلت ذلك”.

وبعد أن أدهش لاعب التنس الألماني الصحف العالمية وتصدر عناوينها بعدما أقصى الإسباني رافائيل نادال، بطل ويمبلدون في 2008 و2010، ودع اليوم منافسات البطولة بعدما تم إقصاؤه من الدور الثالث على يد الصربي ترويسكي بثلاث مجموعات لواحدة بنتيجة 6-4 ، 7-6 (7-3)، 4-6 و6-3 في مباراة استغرقت ساعتين و17 دقيقة.

وصرح اللاعب (30 عاما) لوسائل الإعلام “أعتقد أني لعبت بشكل جيد. لا يمكن مقارنة مباراة اليوم بالمباريات السابقة، هذا ما قلته أيضا عقب فوزي على ين هسون ونادال” وشدد براون “لقد اكتسبت خبرة كبيرة من اللعب في هذه البطولة الكبيرة وهو ما حلمت به منذ الصغر. كما أنني أشعر بسعادة بالغة بعد المباراة الكبيرة التي لعبتها والإنجاز الذي لم أكن أتخيل ان يتحقق”.