اللاذقية تتجهز للظهور بحلّة جديدة.. شواطئ مفتوحة للسباحة هذا الصيف

0
226

اللاذقية: أكد مدير السياحة في اللاذقية المهندس رامز بربهان، أنه يجري العمل حالياً على تهيئة الشواطئ المفتوحة للسباحة، وتقديم وتأهيل جميع الخدمات المطلوبة لخروج مدينة اللاذقية بأبهى حلّة، أخذة على عاتقها بالمقام الأول المواطن.
حيث قال بربهان: “إنه يجري حالياً عمليات الدراسة والتحضير لإقامة بعض الفعاليات والأنشطة، ومنها التحضير لأيام الصداقة السورية الروسية ودراسة الفعاليات الممكن إقامتها بالتنسيق مع القنصلية الروسية في اللاذقية، بالإضافة إلى المجتمع المحلي والأصدقاء الروس المقيمين في اللاذقية والعائلات السورية – الروسية، والمجموعات الشبابية التطوعية الوطنية بالإضافة إلى إمكانية التعاون مع الفرق الفنية الروسية الراغبة بتقديم عروضها في اللاذقية”.
وأشار مدير السياحة في اللاذقية إلى الاعتماد والتركيز على جودة المحيط بما يضمن من تكامل الخدمات المقدمة للمواطن و إحساسه بالرضا والراحة عن كل ما يحيط به.
كما لفت بربهان إلى التحضير لأيام الصداقة السورية – الأرمنية والملتقى الاستثماري السوري الأرمني بالتعاون مع القنصلية العامة لجمهورية أرمينيا خلال حزيران القادم.
الجدير بالذكر أن مدير السياحة شدد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية مع مديرية السياحة للخروج بالصيغة والصورة المناسبة سياحياً وخدمياً.