الكاميرا تلقي القبض على قاتلي صائغ العابد

0
360

 دمشق – اخبار سوريا والعالم |

 

كشف مصدر في إدارة الأمن الجنائي أنه تم  القاء القبض على المتورطين بقتل الصائغ فواز درغام بطرس صاحب محل للصياغة في شارع العابد. المؤلفة  من امرأتين ورجل.

وبين المصدر أن الخيط الأول لكشف الجريمة كان عبارة عن صورة جرى التقاطها للمرأتين وهما يخرجان من محل الصائغ، وقد أخذت من المحل المجاور، حيث عملت العناصر على متابعة الصورة ومقارنها بصور أصحاب السوابق، ليتبين أن أحداهن لديها سابقة بجرم دعارة، وتم على الفور متابعة المرأة والوصول إلى رقم هاتفها ومكان سكنها المسجل في السجلات المدنية كما تم التوصل إلى حسابها على الفيس بوك، وظلت تلك المعلومات سريه حتى لا يهرب المتورطين في الجريمة.

وتابع انه ومن خلال كمين محكم استطاعت إدارة الأمن الجنائي من إلقاء القبض على العصابة، وهم الأن قيد التحقيق لكشف ملابسات الجريمة.

وكانت جريمة القتل قد حدثت في وضح النهار في شارع العابد بدمشق والذي يعد من الشوارع الحيوية التي تشهد ازدحاماً بالمارة، وقد اكتشفت الجريمة بعد مضي عدة ساعات عندما توجه ابن الصائغ إلى المحل بعد انقطاع الاتصال به عن طريق جواله وعدم استجابته للاتصالات المتكررة، فوجد المحل مغلقاً وكانت الستائر مغلقة، فاضطر لجلب المفاتيح وفتح المحل، ليجده مخنوقاً بحبل بلاستيكيّ وكانت جثته متخشبه و مكبلة اليدين والقدمين.