القرضاوي يشجع داعش ويدعو الى انشاء قوة عسكرية مرهوبة  “

0
36

الدوحة|

دعا من شجع الارهاب في سورية يوسف القرضاوي الى تضامن وتلاقي وتعاون وتوحد الأمة الاسلامية، مشيرا الى أن الأمة هي مجموع الشعوب الاسلامية وإن اختلفت أوطانها وأصولها ولغاتها.

وأكد القرضاوي في عدة تغريدات بحسابيه على الفيسبوك وتويتر ظهر اليوم “الخميس″ أنه يجب أن تكون لأمة الاسلام قوة عسكرية مرهوبة، وأن تكون شديدة على من يعتدي على المسلمين أو عقيدتهم أو حرماتهم، مذكّرا بقوله تعالى “وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم”.

وتابع القرضاوي في كلمة أخرى بثها “صوتا وصورة : “لك الله يا حلب، لك الله يا شهباء، لك الله يا عروس سورية، العروس التي انقلب عرسها الى مأتم، وانقلب فرحها الى حزن، وانقلبت حياتها الى مأساة كبيرة يعيش الناس فيها.

يا إخواني في حلب، يا اخواني في هذه الارض الطيبة، أنا معكم ، وكل المسلمين معكم، أبناء الاسلام في مشارق الارض ومغاربها في آسيا وافريقيا، المسلمون في كل مكان معكم، لن يتركوكم أبدا..”

وتابع القرضاوي: “كل مسلم يسمع عما يحدث في هذا البلد العظيم” حلب” ويحس به، يتألم، لا يكاد يجد نوما يذوقه، الآلام نغصت عليه نهاره، وأرقت عليه ليله، وأذهبت عنه نومه”.

وتابع القرضاوي:  يا رب الأرض والسموات

يا ربنا.. يارب الأرض والسموات، يا مالك يوم الدين، يا مالك الدنيا والآخرة: كن لعبادك المؤمنين المغلوبين على أمرهم في حلب” .

في ذات السياق دعا عدد من متابعي القرضاوي شيخهم الأثير الى الاعلان عن مؤتمر صحفي يدعو فيه الامة الى الجهاد ضد الروس والمجوس.