القبض على لص سرق 3.5 مليون ليرة من منزل في بلدة مرمريتا

0
117

ألقى فرع الأمن الجنائي بحمص القبض على المدعو (أ. س) الذي اعترف بقيامه بسرقة مبلغ 3.5 مليون ليرة، وسلسال ذهب، وجهازين موبايل من منزل في مرمريتا عن طريق الخلع والكسر.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إنه “بعد ورود شكوى من أحد المواطنين القاطنين في بلدة (مرمريتا) بريف حمص الغربي، حول تعرّض منزله لسرقة ، بدأت عناصر الشرطة بالتحري و البحث عن الفاعل”.

وأضاف المصدر أن “صاحب المنزل المسروق أكد سرقة مبلغ مالي وقدره / 3.500.000/ ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف ليرة سورية، وسلسال ذهب،وجوالين نوع سامسونغ، من قبل شخص مجهول الهوية”.

وتابع المصدر ” بعد جمع المعلومات والبحث والتحري تمكن فرع الأمن الجنائي بحمص من إلقاء القبض على السارق المدعو ( ا . س ) “.

وبين المصدر “وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة المبلغ المذكور من منزل الشاكي عن طريق الخلع والكسر وسرقة سلسال ذهب وجوالين سامسونغ”.

وأردف المصدر أنه “تم استرداد المبلغ المالي كاملاً والمسروقات، وسلمت إلى صاحبها أصولا، وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص”.

يذكر أن الوحدات الشرطية في محافظة حمص تمكنت من كشف عدة جرائم سرقة وإلقاء القبض على الفاعلين خلال الأشهر الماضية و كان آخرها القبض على أفراد عصابة تمتهن سرقة المنازل و محتويات السيارات في مدينة الرستن .

تلفزيون الخبر – حمص