الفنانة مايا دياب “تلطش” هيفا وهبي في تصريحاتها الأخيرة

0
104

بيروت|

أطلت الفنانة مايا دياب في حديث خاص مع برنامج et بالعربي المعروض على شاشة mbc4 قبل عيد ميلادها منذ أيام.

وخلال الكلمة الأخيرة التي أطلقتها مايا للبرنامج قالت: “اي تي بكل الألوان واللغات وأحب أنكم متابعون والى أي حد تقولون الخبر الصحيح ، وعلى فكرة ولا مرة سمعت خبرية عني غير صحيحة لأنكم تتأكدون أن الخبرية صحيحة ولا تخلقوا الشائعات وتلحقوا ماذا يخبركم الفنان ودائما اسمعوني أنا بما أخبركم به”.

الكلمة عادية لكن إن أردنا أن نحلل الكلام نوعاً ما نرى أن هناك “لطشة” للنجمة هيفا وهبي، ففي الفترة الأخيرة انتشر خبر خلاف هيفا مع اي تي على إثر نشر أخبار خاطئة عنها بعد محاولة خطفها في باريس واعتبار البرنامج أن هيفا تكذب وتريد إثارة الجدل فقط لتطلق هيفا سلسلة تصريحات قوية لتكذبهم وتؤكد أنها بريئة من الأكاذيب ومن مزاعمهم.

مايا تنافس هيفا في الكثير من النقاط، واي تي برنامج فني قوي وشهير يعرف كيف يستغل السبق الصحفي، فهل قصد استضافة مايا لنشر كلمتها عن مصداقيتهم في رد غير مباشر على هيفا؟ أم الأمر مجرّد صدفة؟

على أي حال هيفا وهبي نجمة في العالم العربي صادقة ولا تحتاج لأي خبر مثير للجدل كي تحقق الشهرة لا بل إنها تعبت من كثرة الأخبار وأصبحت تفضّل أن تهتم الصحافة بأخبارها الفنية فقط أما مايا فهي طبعاً من أذكى الفنانات وتعرف ماذا تقول وأين ومتى تقول كلامها.