الفنانة ديمة قندلفت تضع اللمسات الأخيرة لوضع الوزير “جزائري” في القفص

0
28

دمشق|

تنشغل الفنانة السورية ديمة قندلفت بشكل مكثف ومتواصل، بالاستعداد لإنجاز الترتيبات النهائية لحفل زفافها من وزير الاقتصاد السوري همام جزائري، الذي سيُحدّد موعده بناءً على إنهاء كافة تفاصيله.

وأكّدت مصادر مقرّبة من ديمة وفقاً لـ “نواعم”، إلى أنّ من الممكن أن يكون في نهاية شهر مايو الحالي أو مطلع يونيو كأبعد تقدير.

وحرصت ديما على أن تكون إطلالتها في حفل زفافها بإشراف خبير التجميل الشهير مجيد زهر الذي قال: “هذا ليس التعاون الأول بيني وبين قندلفت، فقد كان هناك تعاون سابق في جلسات تصوير لأغلفة مجلات وإطلالات إعلامية، وهذا ما أعتقد أنه جعل ديمة تفكر بخبير تجميل يختص بالمكياج والشعر معاً”.

وعن اللوك الذي اتّفق عليه معها، قال إنّها خضعت لـ”ريلوكينغ” وهو يبني تسريحة الشعر والمكياج على أساس شخصية من يتعامل معه، فكيف لو كان الموضوع زفافاً، فهناك نقاش بينهما للوصول إلى القرار النهائي.

واضاف زهر: “أكثر ما أفكّر به هو إطلالة ملكية – Royal Style، وهو من وجهة نظري مناسب جداً لديمة لأنها أميرة بشكلها وإطلالتها، وبكل ما تحمله الكلمة من معنى، كما تحدثنا عن موضوع فستان الزفاف والطرحة لأن كل التفاصيل تكمل بعضها بعضاً”.

وعن ألوان المكياج التي سيعتمدها قال: “سأعتمد على الألوان الزاهية من مشتقات الزهري، وسأنطلق في مكياج ديمة من لون عينيها العسلي وهذا يُناسب إطلالة ومكياج العروس جدّاً