الفنانة المصرية يسرا تعود إلى الشاشة الفضية في “أهل العيب”

0
115

القاهرة|

كشفت الفنانة يسرا أنها تستعد حاليًا لخوض تجربة سينمائية جديدة من تأليف الكاتب تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري تحمل اسمًا أوليًا ” أهل العيب”، ولكن حتى الآن لم يتم البدء في العمل بشكل فعلي مشيرة أن دورها في العمل سيكون مفاجأة .

وأعلنت الفنانة يسرا في حديث خاص لـ”العرب اليوم”، عن سرّ تحمسها لمسلسل “فوق مستوى الشبهات” نظرًا لاختلاف شخصية “رحمة” في المسلسل، عن الأدوار التي قدمتها في السابق، مما أثار حماسها للموافقة على المسلسل دون أي تردّد. وأكدت أن كثيرين شهدوا على ان شخصية ” رحمة” من أصعب أدواري، ولكن برأيي انها ليست كذلك بل هي من شخصية جديدة مختلفة عن الشخصيات التي قدّمتها سابقاً بما أنها شخصية شريرة للغاية وبأكثر من وجه.

وتتابع يسرا انها لم تتردّد في تقديمها لشخصية “رحمة” المستفزة، بما انها موجودة على أرض الواقع.

ونفت يسرا ان يكون المسلسل يشجع على عدم الثقة في الآخرين، بل يقول للمشاهد “كن حذرًا”، فالثقة المُفرطة ليست بالتصرّف الجيد، وكذلك عدم الثقة نهائيًا في من حولنا هو من الخيارات السيئة.

وعن ردود الفعل حول المسلسل، قالت يسرا أنها لمست النجاح من الحلقات الأولى من خلال مباركة زملائها لها في المهنة وإعجابهم بالعمل ككل، بالإضافة إلى رأي النقاد الذي قرأته في الصحف وشاهدته في التليفزيون والأهم من ذلك هو رأي الجمهور الذي أشاد بالمسلسل.

ووجهت يسرا رسالة شكر لكل صناع العمل ومن شارك فيهن سواء أكان أمام الكاميرا أو خلفها، فلولا التعاون والروح الجميلة برأيها لما سادت روح التعاون و ظهر العمل في هذه الصورة، متمنية التوفيق للفنانين الشباب الذين شاركوها المسلسل ولكل الشباب الذين شاركوا في أي مسلسل آخر.

وعن سؤالها عن رأيها بموت “رحمة” في الحلقة الأخيرة، قالت: “نهاية طبيعية ومنطقية للمسلسل، فلكل شرّ نهاية”.

وعن كونها سفيرة النوايا الحسنة لمرضى الإيدز، قالت في الموضوع: ” انا فخورة في هذا الدور العظيم وإن شاء الله سأكون جديرة بالثقة وأستطيع مساعدة هؤلاء المرضى،.”

وحول إهداء مهرجان الإسكندرية السينمائي فى دورته الـ32 التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 27 أيلول المقبل، الدورة المقبلة من المهرجان لها قالت : “هذا شرف لين فمهرجان الإسكندرية السينمائي مهرجان ضخم وقريب من قلبي جدًا