الغربي سنضع  آلية عاجلة لمنع تهريب الدقيق التمويني

0
47

دمشق- هالة ابراهيم

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور /عبد الله الغربي/ العاملين والمدراء المركزيين في الشركة العامة للمطاحن ومدراء المطاحن والمعنيين في لجنة المخابز الاحتياطية والشركة العامة للمخابز والمعنيين بالوزارة لوضع آلية عاجلة مناسبة تحول دون تهريب الدقيق التمويني.

وشدد خلال اجتماع عقده للمدراء المركزيين بالشركة العامة للمطاحن على ضرورة مضاعفة الجهود والبحث عن آليات ووسائل تساهم في إنتاج دقيق وفق أفضل المواصفات والشروط المطلوبة وأن يتحمل الجميع مسؤولياته كاملة, مشيراً إلى أنه لن يتم التساهل مع من لا يقوم بواجبه وممارسة مهامه بشكل صحيح ويعمل على تطوير أدائه بما يخدم الصالح العام ويؤدي إلى زيادة الإنتاج كماً ونوعاً.

وأكد الوزير الغربي على ضرورة قيام المعنيين بوضع إستراتيجية تنفيذية لتحسين نوعية الطحين المنتج في المطاحن وتضمن إنتاج مادة الخبز بأفضل المواصفات والنوعية المطلوبة وتطوير وصيانة خطوط الإنتاج والنهوض بعمل المطاحن إلى مستويات أفضل كما هي عليه الآن, لافتاً إلى ضرورة العمل على اتخاذ كل الخطوات التي تحول دون تهريب الدقيق من المطاحن ووصوله إلى المخابز وفق الأصول التي من شأنها إنتاج الكميات المخصصة من مادة الخبز بالشكل الصحيح.

 

وتم خلال الاجتماع مناقشة واقع المطاحن وسبل تطوير عملها وخطوط إنتاجها واستمرار إجراء الصيانة لهذه الخطوط وبذل الجهود المستمرة  للحد من الهدر والحفاظ على المال العام.

حضر الاجتماع السادة معاونو الوزير /عماد الأصيل/ و/جمال الدين شعيب/ و/عثمان حامد/ والمدير العام لكل من الشركة العامة للمطاحن والمخابز ورئيس لجنة المخابز الاحتياطية ومديرا المواد وحماية المستهلك بالوزارة.