العميد مصطفى حمدان : تحرير مختطفات السويداء انجاز مميز للجيش السوري

0
7

بيروت |

اشاد العميد مصطفى حمدان رئيس حركة المرابطون بالعمل البطولي الذي قام به الجيش السوري فجر اليوم وقال في بيان وصلت نسخة منه  لموقع “اخبار سوريا والعالم ” : ان ما قام به اليوم  أبطال الجيش العربي السوري هو عمل بطولي مميز .

واضاف البيان أن الجمهورية العربية السورية بقيادتها وعلى رأسها الرئيس بشار الأسد وأهلنا السوريين وجيشهم الباسل سيحرزون النصر النهائي في القريب العاجل على كل الارهابيين وليخسأ الخاسؤون من الذين يراهنون سواء من العملاء والخونة الذين يسرحون ويمرحون في اسطنبول وباريس وانكلترا والقاهرة والرياض.

ووصف البيان المعارضين السوريين بالخارج بالعبيد المأمورون لعبيد مأمورين في الساحة اللبنانية الذين كانوا يراهنون على احداث الفتنة والتخريب في جبل العرب، هؤلاء الذين يديرهم فيلتمان والمخابرات الأميركية ومن لف لفهم وكبيرهم وليد جنبلاط، وهم اليوم يدركون تماماً ان الجمهورية العربية السورية ستبقى منتصرة دائماً وينتصر معها كل الأوفياء وأبناء العروبة على امتداد الأمة وكل أعدائها مهزومون مهزومون مهزومون.

وتوجه العميد مصطفى حمدان في نهاية البيان  بالتهنئة الى بني معروف الكرام في محافظة السويداء على تحرير الرهائن من النساء والاطفال والقضاء على بؤرة الارهاب الداعشية التي اختطفتهم .