العراق: مقتل المخرج الأمريكي مصور أفلام داعش في الأنبار

0
43

بغداد|

أعلنت خلية “الصقور” الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية العراقية اليوم السبت، مقتل 28 إرهابيًا وجرح آخرين من تنظيم “داعش” الإرهابي خلال اجتماع لقيادات التنظيم في القائم بالأنبار على الحدود مع سورية، بينهم المكني “أبو أسامة” الأمريكي مصور الافلام الوثائقية للتنظيم وهي العملية الثانية خلال يومين التي تستهدف قيادات التنظيم بالقائم.

وذكر بيان لخلية “الصقور”، أن القوة الجوية العراقية قصفت، بناءً على معلومات استخبارية، مقرا لاجتماع إرهابيين أجانب في حصيبة بالقائم يوم أمس، مشيراً إلى أنه من بين القتلى “أبو حارث” الشامي، و”أبو عائشة” الأنصاري خبير المتفجرات في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار.

وأضاف البيان، أن من بين القتلى  أيضا “أبو يوسف” الجزراوي وهو مغربي الجنسية، ومسؤول ديوان الزكاة في “داعش” أبو حسين السلماني، ومسؤول مفارز الانتحاريين  عبد اللطيف جمعة المحمدي.

وكانت خلية “الصقور” أعلنت أمس، الجمعة، مقتل 20 من قيادات تنظيم “داعش” في مدينة القائم، وقالت: إن معظم القتلى يحملون جنسيات أجنبية وعربية، ومن بينهم المكني “أبو اسحاق” قائد مفرزة الانتحاريين والارهابين في كتيبة البتار بداعش، و”أبو طلحة” الليبي مسؤول القادمين من شمال إفريقيا بالتنظيم.