الطيران الحربي السوري ينفذ عشرات الطلعات الجوية على أوكار “داعش” بدير الزور

0
41

دير الزور|
دمر الطيران الحربي السوري أوكارا وآليات مزودة برشاشات ثقيلة لإرهابيي تنظيم “داعش” في دير الزور وريفها وذلك بحسب ما ذكر مصدر عسكري اليوم.

وتحدث المصدر عن “مقتل العشرات من تنظيم “داعش” خلال ضربات نفذها نسورنا البواسل على أوكار وتجمعات للإرهابيين في حيي المطار القديم والشيخ ياسين ودوار غسان عبود”.

وقال المصدر إن غارات الطيران “أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة في العتاد “وتدمير العديد من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة”.

وتابع المصدر إن “سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر آليات لإرهابيي “داعش” بينها ثلاث عربات مزودة برشاشات ثقيلة في حيي الصناعة والحويقة “في المدينة” مؤكدا “مقتل العديد من أفراد التنظيم المتطرف معظمهم من جنسيات أجنبية من بينهم الإرهابي السعودي والملقب أبو يمان السعودي”.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “قضت على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” هاجموا إحدى النقاط العسكرية في محيط قرية الجفرة”.

وذكر المصدر أن نسورنا البواسل “وجهوا ضربات مركزة على تحركات إرهابيي التنظيم في الحسينية شمال دير الزور ودمروا عددا من أوكار وآليات التنظيم المتطرف بمن فيها من إرهابيين”.