السورية ثريا فقس تعلن دخولها السباق للوصول إلى البيت الأبيض

0
47

واشنطن|

امرأة تتسم بالنشاط والطموح ، تحاول الوصول الى مركز يؤهلها من امتلاك وسائل التغير، جذورها السورية تجعلها ترى ما يدور في الشرق الأوسط بصورة أكثر وضوحا من الغير، السلام والأمن والرفاهية أهداف تأمل في تحقيقها إن وصلت في مسيرتها الى حيث تبغي.

من هي ثريا فقس؟

أمريكية من أصل عربي، ولدت في 19 ديسمبر 1981 – نيويورك لعائلة سورية أمريكية . والدها السيد ميشيل فقس هاجر من مدينة حلب- سوريا عام 1971الى الولايات المتحدة. والدتها السيدة دوللي فقس نشأت في فنزويللا ثم انتقلت الى الولايات المتحدة عام 1981 .عاشت ثريا السنوات الأولى من حياتها في بروكلين – نيويورك ثم انتقلت الى ميامي- فلوريدا.

حصلت ثريا على العديد من الجوائز وشهادات التقدير في سن مبكر نظرا لتفوقها في مجالات عدة منها الخطابة والبحوث إضافة لمشاركتها في العديد من الانشطة الخدمية في منطقتها.

حصلت على شهادة العلوم السياسية والعلاقات الدولية من جامعة FLORIDA INTERNATIONAL UNIVERSITY .. عملت كمدرسة لعدة مستويات على مدى 15 عام في المدارس الحكومية.

اليوم تتقدم الى السباق الرئاسي بقوة وأمل للوصول الى المركز الذي يخولها تحقيق الكثير من الأهداف العامة نحو حياة أكثر أمنا ورفاهية.