السبت القادم انطلاق معرض التوظيف وفرص العمل الأول “جوبكس”.

0
49

دمشق- هالة ابراهيم

أنهت مسارات للمعارض والمؤتمرات استعدادها لإطلاق معرض التوظيف وفرص العمل جوبكس، وذلك بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وبشراكة استراتيجية مع شركة  MTNوبرعاية شركة سيريتل و الجامعة العربية الدولية.

يشارك في المعرض خمسون شركة من مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية ويهدف لإتاحة الفرصة للقاء مباشر بين هذه الشركات وطالبي العمل في مكان واحد و التوظيف مباشرة ضمن المعرض.

وفي تصريح لمدير عام شركة مسارات “أنس ظبيان” حول المعرض قال: اليوم نختتم سلسلة معارضنا التخصصية للعام 2016 بمعرض التوظيف وفرص العمل ” جوبكس ” والذي نعطيه أهمية خاصة لما له من تأثير في مساعدة الشباب والعاطلين عن العمل في تأمين وظيفة مرموقة تؤمن له حياة كريمة، كما أنه يتيح فرصة للزائر لاستكشاف إمكانياته والخبرات التي يتمتع بها والعمل على إغلاق الثغرات التي تواجهه.

أما على الصعيد العالمي؛ فتعد معارض التوظيف من الأضخم والأكثر اهتماماً لدى الشركات لما لرأس المال البشري من أهمية في الارتقاء في العمل و رفع كفاءة الشركة.

اليوم يشارك معنا خمسون شركة سورية بامتياز، فإن دل ذلك على شيء فهو يدل على تحسن القطاع الاقتصادي والصناعي بشكل كبير، لأن أي شركة تبحث عن كوادر لرفد طاقمها فهي فعلياً تتوسع بنشاطها.

و لا يمكن أن ننسى التعاون و التجاوب الذي لاقيناه من الاتحاد الرياضي العام، ومن الاتحاد الوطني لطلبة سورية .