الديار : المنشق محمد مفلح اصبح  بكندا

13-02-2018


الديار : المنشق  محمد مفلح اصبح  بكندا

قالت صحيفة الديار اليوم وحسب مصادرها ان المنشق  محمد مفلح رئيس  فرع الامن العسكري السابق بحلب وصل  الى كندا منذ فترة مضيفة انه بعد  انشقاقه وتسليمه اسرار عسكرية للتكفيريين والمخابرات التركية  انتقل الى تركيا ومن تركيا انتقل الى جهة اخرى غير محددة ولم يصدر عنه اي كلمة حول اوضاع سوريا ولم ينتسب الى المعارضة السورية، كذلك لم يعلن اي انشقاق او معارضة او موالاة او غير ذلك، بل التزم الصمت الكامل والابتعاد عن الفتنة وعدم القبول بإجراء اتصالات مع قيادة المعارضة السورية الموجودة في تركيا.

واما الان، وحتى الان، لم تصدر كلمة عن اللواء محمد مفلح رئيس فرع الامن العسكري في مدينة حلب، ولا موقف ولا احد يعرف مكانه.

اما ضباط في الجيش السوري فقالوا انه قبض 5 ملايين دولار وباع الاسرار العسكرية لمحافظة حلب الى المعارضة التكفيرية، واخرون قالوا انه شهم وشريف وشجاع ويمثل مثال الضابط السوري خاصة في الامن ويعرف حدوده واحترام نفسه وعدم الوقوع في دائرة الاخطاء دون ان يتحمل احد معه المسؤولية. بل تركه وشنت حملات انه فاسد وانه خائن وانه كان يستثمر اراض زراعية في محافظة حماه.

من يدري قد يظهر اسم اللواء محمد مفلح في مكان ما من العالم، وقد يكون احد اعضاء الهيئة الانتقالية او مسؤول في المرحلة الانتقالية لسوريا الجديدة، بعد وضع دستور جديد لها، او انه ذهب مع عائلته وبدأ عملا جديدا وسافر الى كندا على ما ذكرت اشاعات انه هاجر مع عائلته الى كندا.


Print pagePDF page