الدوري الإيطالي.. فوز روما وميلان ونابولي وفيورنتينا وخسارة يوفنتوس

0
38

روما|

اعتلى فريق روما الايطالي صدارة الترتيب إثر فوزه على مضيفه أدونيزي 3-1 ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم الأربعاء 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وافتتح روما التسجيل بسرعة عبر البوسني ميراليم بيانيتش عند الدقيقة الـ5 ، قبل أن يضيف البرازيلي مايكون دوغلاس الهدف الثاني لفريق الذئاب في الدقيقة الـ10. وفي الشوط الثاني عزز كواسي جيرفينهو النتيجة لروما بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الـ64 ، بينما سجل هدف أدونيزي الوحيد برونو فيرنانديز عند الدقيقة الـ78 .

وبهذا الانتصار احتل روما الصدارة من جديد برصيد 23 نقطة بينما تجمد رصيد أدونيزي عند النقطة 11 والمركز الرابع عشر .

وفي مباراة أخرى فاز ميلان على ضيفه كييفو فيرونا بهدف نظيف سجله لوكا أنتونيللي عند الدقيقة الـ53 ، وبهذه النتيجة أصبح ميلان في المركزالثامن برصيد 16 نقطة، بينما بقي رصيد كييفو فيرونا 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

وألحق فريق نابولي الهزيمة الخامسة لضيفه باليرمو في الدوري هذا الموسم إثر فوزه عليه 2-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب سان باولو.

وأحرز هدفي نابولي كل من غونزالو هيغوايين في الدقيقة الـ40 والبلجيكي درايس ميرتينيز في الدقيقة الـ81 ، ليحتل نابولي الوصافة برصيد 21 نقطة، بينما احتل باليرمو المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

وحقق فيورنتينا فوزا متوقعا على مضيفه هيلاس فيرونا 2-0 سجل لفيورنتينا رافاييل ماركيز خطأ في مرماه، بينما اضاف الهدف الثاني الكرواتي نيكولا كالينيتش عند الدقيقة 58 ، ليحتل فيورنتينا المركز الثالث خلف نابولي بنفس النقاط، بينما لايزال هيلاس فيرونا يعاني هذا الموسم إذ لم يحقق أي فوز له حتى الآن، وهو في المركز التاسع عشر برصيد 5 نقاط .

وتعرض يوفنتوس لخسارة مفاجئة من مضيفه ساسولو بهدف من دون رد، سجل هدف ساسولو نيكولا سانسونس في الدقيقة الـ21 ، ليتجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة الـ12 والمركز الثاني عشر، بينما احتل ساسولو المركز الخامس برصيد 18 نقطة.