الحلقي يتفقد محطة وقود المزة.. تحسن تدريجي على الكهرباء في مختلف المناطق

0
48

دمشق|

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي أن مادة البنزين “متوفرة” وأن الحكومة تعزز الإشراف على آليات توزيع هذه المادة وجميع المشتقات النفطية لمنع حدوث حالات فساد والتشدد في ذلك.

هذا التأكيد جراء خلال جولة للحلقي صباح اليوم على محطة وقود المزة استفسر خلالها عن أسباب الازدحام الموجودة في المحطة وخاصة مع توفر كميات كبيرة من مادة البنزين بشكل كبير وتزويد مدينة دمشق بكميات إضافية.

وطمأن الحلقي المواطنين بأن هناك ناقلات نفط جديدة ستصل مشيرا إلى توفر مادة الفيول اللازمة لمحطات توليد الطاقة الكهربائية كاشفا أن وزير الكهرباء تعهد بحصول تحسن تدريجي منذ اليوم على الكهرباء في مختلف المناطق بعد توفير مادة الفيول.

وبحسب ما ذكر مدير المكتب الصحفي في رئاسة الوزراء على صفحته في “فيسبوك” “تواصل الحلقي مع وزير النفط بهدف متابعة الجهات المعنية في الوزارة الإشراف المباشر على آليات عمل المحطات ومساعدة الأخوة المواطنين على تعبئة سياراتهم بأيسر السبل”.

ووضع مدير المكتب الصحفي جولة رئيس الوزراء في إطار “سلسلة جولات عمل فجائية” سيقوم بها رئيس مجلس الوزراء على المؤسسات والقطاعات الحكومية وخاصة الخدمية بما فيها مراكز خدمة المواطنين حيث سيتم اتخاذ إجراءات رادعة بحق كل عامل مقصر في أداء العمل” وذلك بحسب وصفه.