الحكومة تشكل مجموعة عمل لتحضير إقامة الدورة 61 من معرض دمشق الدولي

0
12

دمشق: شكل مجلس الوزراء اليوم مجموعة عمل من القطاعين العام والخاص للتحضير لإقامة الدورة /61/ لمعرض دمشق الدولي وتطويرها لتكون متميزة وبحلة أفضل وذلك على ضوء تقييم وملاحظات الوزراء حول الدورة /60/ لمعرض دمشق الدولي.
وطلب المجلس خلال جلسته اليوم برئاسة المهندس عماد خميس الاستمرار بإقامة “المعرض الدائم للمنتجات التصديرية” في مدينة المعارض والمعارض التخصصية المكملة بنوعية عالية على مدار العام.
واستعرض المجلس مجريات انتخابات مجالس الادارة المحلية التي جرت أمس معربا عن تقديره لكافة الجهات المنظمة لحسن سير الانتخابات والسلاسة التي رافقتها وتم الطلب من كافة المجالس العمل بمسؤولية كبيرة ترتقي لمتطلبات المرحلة المقبلة وتحقيق تنمية محلية على صعيد كل وحدة ادارية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واعداد خطة تدريبية لرفع كفاءة اعضاء المجالس.
ودرس المجلس مشروع قانون بإعفاء العمال المكتتبين على مشروع سكن العاملين في الدولة لدى المؤسسة العامة للإسكان من احتساب مدد التأخير الناتجة عن تأخرهم في سداد الأقساط الشهرية المترتبة عليهم شريطة قيامهم بتسديد هذه الأقساط مع غراماتها دفعة واحدة.
ودعا المجلس الوزارات والمؤسسات الى التعامل مع القضايا المطروحة في الاعلام بفاعلية ومسؤولية وتسهيل تقديم المعلومات عن عمل مؤسسات الدولة الى وسائل الاعلام العامة والخاصة.